التخطي إلى المحتوى

مشاركة أرباح جوجل أدسنس ، إيماناً مِنا بروح المشاركة والتفاعل، قررنا فتح باب المشاركة المتبادلة بين الأعضاء والإدارة، أنت تكتب وتأخذ نسبة 100% من الأرباح، وذلك مقابل كتابتك للمقالات بشكل جيد متوافق مع السيو، ومحاولتك لتطوير من مهاراتك الكتابية، ومحاولتك جاهداً جعل مقالاتك خالية من الأخطاء الإملائية.

شروط البدء بمشاركة أرباحك مع أهل البلد

  • إمتلاكك لحساب أدسنس، عادي وليس مُستضاف، أما في حالة عدم إمتلاكك لحساب أدسنس سيتم إنشاء قناة مخصصة لحساب أرباحك على حساب أدسنس الخاص بإدارة الموقع وذلك بعد قيامك بكتابة عدد خمسة مقالات حصرية لموقع أهل البلد.
  • نسخ ونقل المقالات يُعرض حسابك للحظر، ويجب أن تكون متوافقة مع ضوابط وشروط جوجل أدسنس، مع مراعاة ضوابط وشروط الكتابة السليمة للمقالات وتوافقها مع شروط السيو وخلوها من الأخطاء الإملائية.
  • محاولتك للضغط على الإعلانات أو التشجيع على ذلك يُعرض حسابك للحظر، كُن طبيعياً وتعامل مع الأمر بشكل طبيعي، فقط أكتب ثم أكتب ثم أكتب.
  • أرباح قناتك في حال عدم أمتلاكك لحساب أدسنس ستصلك في نهاية الشهر التالي بالطريقة التي تجدها مناسبة لك، إما عن طريق فودافون كاش أو البريد المصري أو باي بال أو أي وسيلة دفع أخرى تجدها مناسبة لك.

مزايا موقع أهل البلد

  • ما يُميز موقع أهل البلد عن غيرة من مواقع مشاركة أرباح جوجل أدسنس، هو ظهوره بشكل جيد في محركات بحث جوجل وأيضاً محرك وفهرس أخبار جوجل وبينج وغيرها من المواقع البحثية.
  • يعمل على إدارة موقع أهل البلد طائم إداري على دراية تامة بالأمور التقنية، المتعلقة بتهيئة الموقع داخلياً وخارجياً، كي يظهر بشكل مُلائم للزائرين وريبوتات محركات البحث، ومتابعة الفريق الإداري بشكل دوري لمستجدات الأمور التي تجعل من موقع أهل البلد موقع جيد.

الإشتراك في مشاركة أرباح جوجل أدسنس

مشاركة أرباح جوجل أدسنس

الخطوة الأولى: راسلنا عبر صفحة أتصل بنا .

الخطوة الثانية: تابع صفحة موقع أهل البلد على فيسبوك من هنا .

الخطوة الثالة: أشترك في جروب مشاركة الأرباح الخاص بموقع أهل البلد من هنا .

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات والإستفسارات دون أن تتبع تلك الخطوات الثلاثة، يمكنك بكل سهولة مراسلتنا عبر رابط أتصل بنا التالي.

لمزيد من التفاصيل أتصل بنا

error: جميع الحقوق محفوظة