التخطي إلى المحتوى
الترجي يحسم الجولة الأولى بعد لقاء الترجي ضد النجم الساحلي
الترجي و النجم الساحلي

جاءت نتيجة اللقاء الذي جمع الترجي ضد النجم الساحلي حاسمًا للجولة الأولى من الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقد أقيمت المباراة بين الترجي والنجم الساحلي يوم أمس السبت الموافق 15 سبتمبر، وإليكم تفاصيل الخبر عبر موقعنا المتميز موقع أهل البلد، فيما يلي..

لقاء الترجي ضد النجم الساحلي

أقيمت أمس السبت مباراة بين الترجي والنجم الساحلي على ملعب 14 جانفي، ضمن الجولة الأولى من الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الترجي وحسم الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث كنت البداية قوية جدًا وسريعة من جانب الترجي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بقدم من شمس الدين الزوادي في شباك النجم الساحلي، إلا أن النجم الساحلي سارع بالرد بتسديد هدف في شباك الترجي في الدقيقة 29 من عمر المباراة بقدم من عمار الجمل ليسيطر التعادل الإيجابي على إحداث المباراة.

وجاء أخيرًا الهدف الذي قطع صمت التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة في الشوط الثاني، بقدم من سامح الدريالي، لينتهي المباراة بهدفين للترجي مقابل هدف عمار الوحيد.

الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

لم ينتهي الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد، حيث لا يزال متبقي أربع مباريات ضمن الجولة الثانية من الدور الربع النهائي، والتى سنعرض لكم تفاصيل كلًا منها فيما يلي..

مازيمبي ونادي بريميرو دي أغوستو    

اليوم: الجمعة الموافق 21 سبتمبر.

المكان: ملعب تي. بي. مازيمبي.

التوقيت: 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الترجي والنجم الساحلي

اليوم: الجمعة الموافق 21 سبتمبر.

المكان: الملعب الأولمبي بسوسة.

التوقيت: 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الوداد الرياضي ووفاق سطيف

اليوم: الجمعة الموافق 21 سبتمبر.

المكان: مركب محمد الخامس.

التوقيت: 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي وهورويا

اليوم: السبت الموافق 22 سبتمبر.

المكان: ملعب الإنتاج الحربي.

التوقيت: 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وبذلك يتصدر النادي الأهلي المجموعة أ بـ 13 نقطة، ويليه الترجي بـ 11 نقطة، بينما يتصدر المجموعة ب مازيمبي بـ 12 نقطة، ويليه في الترتيب وفاق سطيف بـ 8 نقاط، أما في المجموعة ج يتصدرها الوداد الرياضي بـ 12 نقطة، ويليه هورويا بـ 9 نقاط، وأخيرًا في المجموعة د يتصدرها النجم الساحلي بـ 12 نقطة، ويليه نادي بريميرو دي أغوستو بـ  9 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة